بوابة تغزوت
رسالة لك حبيبتي 61362310
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي زائر
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
رسالة لك حبيبتي 82989410
ادارة المنتدي
رسالة لك حبيبتي 10379810
بوابة تغزوت
رسالة لك حبيبتي 61362310
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي زائر
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
رسالة لك حبيبتي 82989410
ادارة المنتدي
رسالة لك حبيبتي 10379810
بوابة تغزوت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زائر

الرئيسيةhichamأحدث الصورالتسجيلالبوابةدخول

رسالة لك حبيبتي

كاتب الموضوعرسالة
zidane hicham
zidane hicham
zidane hicham
zidane hicham

ذكر الجزائر الدلو

رسالة لك حبيبتي Empty
مُساهمةموضوع: رسالة لك حبيبتي   رسالة لك حبيبتي I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 19, 2009 12:29 pm

تمنيتك تكوني الي .حبيتك وفتحتلك قلبي ...غمضت عيوني وناديتلك وقلتلك تعالي خذيني وين ما بدك المهم اظل معك انت وتكوني نصيبي .....

اذا الدنيا علي ظلمت وانت كنت قريبة مني وحدك انت راح تقدري تضوي علي...

بفبل كل شي غير اني اشوفك تتعذبي لانك انت بالنسبة لي الروح المخباية داخل قلبي

اذا وصلتك رسالتي بدي تعرفي اني خبيت كل شي بقلبي حتى تعبت وما عاد فيني ...قررت اني احكيلك انت يا سبب عذابي ................

كنت يا روحي لما تمري من جنبي بيتخربط كل شي فيا مشيتي كلامي....تسقط الدمعة من عيوني ويتوقف قلبي وحتى اصحابي بيوقفو معي ويستغربو شو صايرلي؟؟؟ لكن بس اشوفوكي بيفهمو شو فيني .........

وين العيب وين الخطأ اذا كنت حلالي قوليلي شو طامعة ................؟؟؟؟

اذا بيك عالنية انا صفيت نيتي لربي وتمنيتك تكوني ليا واجي اخطبك ايمت ما بدك.............

واذا كان عالعقلية لازم تتقربي مني كوني معي واحكمي بس لا تحكمي علي بغيابي

واذا كان عالتربية اذا بدك تعرفي اذا انا مربى والا لا روحي واسألي الناس علي..سالي عدوي قبل صاحبي

واذا كان المشكل فيك انا بقلك انو الكمال لله وهاد مو سبب لتهربي مني هذه الفطرية البشرية فينا الايجابي والسلبي

واذا حكمت علي وشفت انو المشكل في جيبي انا بقلك ربي في هاد الدنيا يرزق من حيت لا ندري....وانا الرزق بالنسبة ليا وكل الكنوز اللي الله خلقها اللي في الارض وللي في البحر عمري ما طمعت فيها لانو الكنز بالنسبة الي هو جوا قلبك مخبي ............الحب اللي انت عزيتيه عليا وما عطيتيلو ولا اية قيمة

انت بس عم تزيدي في عذابي ...ومش حاسة بيا ....تحبي صاحبي ولا عدويا ممكن تحبي كل الناس بس انا مني بتهربي .

والممشكل بس بغيب بتسألي عني وظلي بدوري علي ..

لاحظت لما بتشوفي فيا كأنو في شيي مخبا حسيتك انت بذاتك مش عارفة مين بتحبي؟؟؟

متل الحمامة بتقربي ليا بس اتحرك تهربي

رحت واغلقت الباب علي وقعدت ادعي لربي لحتى تكوني نصيبي بدعي وعارف انو بالدنيا مابنلاقي اللي بدنا اياه ممكن تكوني ليا وممكن نصيبي مع مرا تانية

و اقتنعت بهالشي .....................................................

بس يوم ما سمعت بخطوبتك بكيت عليك بدموع عنيا سمعت التغاريد باذنيا وشفتك بعيوني لما طلعتي ولو كانت كتير علي صعبة انا تمنيتلك تكوني مبسوطة وحمدت ربي على نصيبي .........................

https://dahara.yoo7.com

رسالة لك حبيبتي
صفحة 1 من اصل 1